السبت، 26 مارس 2016

لا نور في نهاية النفق ...... أنا خطأ!

سلال الأمل قاتمة وخدعة

لا نور في نهاية النفق

كلهم مزيفون!

سوف تبقى وحدك

سعادتك بهم ومعهم لن تدوم

سوف يذهبون إذا ما نطقت عبارة تغاير مبتغاهم أو خططهم لحياتهم

لا أحد سيبقى!

لا أم ولا أب ولا أخ ولا صديق ولا حبيب ولا أحد

لا أحد سيبقى

كل سينشغل فيما يخصه، وإن لم يشغله شيء سوف يتشاغل، سوف يشق طريقه وحدك!


لماذا لم تتعلم الدرس أنك وحدك هنا مثل البداية؟

لا نور في نهاية النفق

إنها خدعة

إنها التماعة أفكارك بالأمل الكذاب

أنا خطأ

لا نور سوف يجلي القلب !

أنا كاذبة

كلنا سنموت قبل أن ندرك ذاك النور

سنموت في البحث عنه

سنموت من دواخلنا فإن قابلناه يوماً لن نعرفه

وسيبكي النور كثيراً من جهلنا

وسينطوي

وسينطفيء مثلما انطفأنا

لا نور في نهاية النفق

إنه النار

إنه الدماء التي تلطخ الجدار

إنه اصطدام الجماجم والرؤوس

إنه الكابوس

لا نور في نهاية النفق

لا صديق

ولا أم ولا أب

لا أخ

لا أحد سوف يحمل عنك عبء القلب

لا نور في نهاية الطريق

ولا روح

ولا جسد

ولا أذرع ممتدة لاحتضانك بينما تفرح أو حينما تسقط

لا أحد سيبكي لموتك

ولا أحد سيعرف

ولا أحد يهتم

لا نور في نهاية النفق ولا شيء

أنا خطأ

أنا كاذبة

أنا توهمت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق