السبت، 19 أكتوبر 2013

غدا زهور الأرض ممشاكِ

أول يوم عندما رأيتك ........ أذكره جيدا كأنه الأمس ........ كنت واقفة بعيدا عني ببضع درجات .... وسط الفتيات وقفتي بقوة ... تحدثتي بلباقة وثقة .... نظارتك ..... حركات يديك .... انفعال بالفكرة يملأ تجاعيد وجهك الصبي ... شيء يلتمع في عينيكِ :)

وقتها قلت يجب أن أتعرف إلى تلك الفتاة .... يجب أن تكون صديقتي .... كنت وقتها أشعر بغربة شديدة ، كنت أشعر أني وسط قوم لا أعرفهم كأنهم من المريخ أو زحل !!! عدا فتاة واحدة تعرفت عليها أول يوم لي في العام الدراسي وكانت وقتها تجلس بجانبي كانت الوحيدة التي أعرف .... وأردت أن أتحدى القدر وأعرفك ! لربما صارت لي صداقة في مكان لم أرد أن أكون فيه .

انتهت المحاضرة ...... فن المقال د\ عزة الشاعر :) ........ وسط الجموع كنت أبحث عنك ...... تلك الفتاة التي كانت تجلس بجانبي وجدتها سبقتني إليكِ !!! اغتظت جدا وتملكتني غيرة الفتيات .... هي أيض تريد أن تسرق صديقة محتملة !!!

لم أعرف أن القدر وقتها كان يخبيء لي أكثر صديقات عمري التصاقا بشبابي :) أنت وهي ! <3 يا فرحة قلبي بكما :)

تقاربنا ..... تكلمنا .... عدنا في هذا اليوم سعيدتين باللقاء .... في الغد التقينا ونحن ننوي صداقة أقوى ... جلسنا في نفس المقعد ... تحادثنا تناقشنا ... كشفنا أمام أعين بعضنا كل الأوراق ... تقاربنا أكثر وأكثر .... ثم صرنا حتى وصلنا لما نحن فيه الآن ... يقولون أنا أصدقاء :)

كم عشقنا أشياء كثيرة ... كم قابلنا أقدارا متشابهة :) كم كتبنا على حبات الندى وبالدموع أمنيات وذكريات !
كم جلسنا بجانب النافذة نرقب الطريق المظلم عائدين من حدود البحر نتكلم وحده الطريق يشاهدنا ويسمعنا ويضحك لنا أو يدمع معنا :)

كم قلت لك ... ( فصصيلي الفراخ ... قطعيلي اللحمة :D ) لن آكل هذا ... لا أحب هذا ... كأم كنت تعتنين بي :)

كم سقط الحزن أرضا عندما كنت أرتمي بحضنك أبكي ... كم ابتسمتي ... كم وقف وقلت أنك فخورة بي ! تحبينني ... كم دفعتني ثانية للطريق بعد أن فقدت الأمل !

غدا يا أميرتي :) زهور الأرض ممشاكِ :)

غدا ........ تتسابق الزهور تحت قدميك إلى عرش الأميرة :) 

يستعدون معك لنسج إكليل التتويج كملكة :)

غدا ....... قطرات الندى .... نسيم الصباح ....... زهور الخريف البرية ......... سيصبح لها شكل جديد في العيون ... عبق مميز ... همس خاص .

غدا ....... ترتدين فستانا بلون الزهر ........ تكون كما أنت يا هيفاء الحقول ...... واثقة كما كنت دوما ........ بلباس الزهور ...... أجملهن على الإطلاق :)

وغدا ..... سأرى ارتباكا خاصا في عينيكِ ... حمرة خجل خاصة ....... لمعة عين أعشقها ........ وتصاعد أنفاس سيجعلك ترتمين فجأة على الكرسي وتقولين أما انتهينا !! :)

غدا ....... ما أقرب غدنا وأبعده ! :)

سأراك خجولا بين الزهر .... لمعة عينك تخبرني .... أنك يا عمري وشبابي ......... كبرتي أخيرا لتكوني سيدة البيت ! ... لتكوني بحق مع فارس يختطف النظرة في عينيك !

سأراك .......... بعمر صبية .... حين رأيتك أول مرة ! وتمر علينا شرائط الذكرى .... من أول همسة .... من أول حب جئت إليك أحكي عنه ! .... وأول قصة أكتبها وأول شعر ! ....

أول مادة وأخر بحث ... أول سفر ... وآخر حفلة ... أول وردة حمراء :) وآخر قصة <3

ويمر العمر أمامي ! ثمان سنوات من الصحبة :)

صرنا امرأتين :) وغدا ينثرون الزهر حولك يا عروس ! :)

وغدا أراك مكللة بالياسامين :)

وغدا أراك تصرخين من لهو الصغار :)

وغدا أقابلك متأخرة بضع دقائق على غير العادة ... فتقولين عفوا ... كنت أطعم الصغيرة والصغير :)

وغدا نتكيء سويا على نفس العصا .... نجلس بجوار المدفأة ..... نلتحف العمر ... ونتسامر عن ليلتنا ... وندعوها كما الأزمان ... ليلة أمس :) 

هناك تعليق واحد:

  1. الله يحفظ صداقتكما ويرزقكما الفرح دائما
    ومبروك لصديقتك :)
    يارب يمر العمر والفرحة هي الحليف

    دمت بود

    ردحذف